آخر الأخبار

mercredi 29 octobre 2014

كيفية بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بالنسبة لأولئك الذين يفتش في العالم كله متصلا مع لعبة اللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعد ذلك عليك أن تعرف أن عددا من متجر اشترى ونماذج وافرة لا تكون فعالة فيما يتعلق التكنولوجيا العالية العناوين لعبة فيديو. 

الدراية التكنولوجية التعديلات قدرا كبيرا وهذا يشمل أيضا تقنيات معينة داخل العناوين لعبة فيديو. وبالتالي، هل من المحتمل الحصول على المعدات ذات التقنية العالية، فضلا عن الاستثمار في 1000 على ذلك، في أي وقت في الفترة من العام؛ انها ليست قادرة على العمل الثوري العناوين لعبة فيديو. 

وسوف تمتلك وضعت في 1000 على المعدات التي من المفترض بالتأكيد أن العقود الماضية، في أي وقت كنت قد صممت الشخصية، وضعت في أقل من ميزانيتك فيما يتعلق المواصفات أكبر بعد ذلك انها سوف حقا الماضية الدهر. 

يجب أن يكون التفكير حول جعل اللعبة المعدات اللعب الشخصية، وبعد ذلك سوف تحتاج إلى التأكد من أن الذي يظهر باردة، بحيث يمكنك التباهي الى كل أصدقائك حول هذا. 

من ناحية أخرى، وسوف تحتاج للتأكد من أن كنت قد اشتريت كل واحد من العناصر المناسبة حتى تتمكن من امتلاك الجانب مجموع أصدقائك فيما يتعلق الأداء العام من لعبة فيديو وحده. 

والغرض من هذه المقالة بالمعلومات وينبغي أن يكون لإظهار العناصر التي عادة ما ستحتاج لجعل تلك المعدات لعبة المعدات اللعب أكثر كثافة. وهكذا، إذا كنت تريد الذهاب لبناء أجهزة الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، والبقاء معي وكذلك التأكد من أن لديك أي شيء قد ترغب. 

العوامل 

وحدة المعالجة المركزية - قبل أن تقرر لتحديد أمور أخرى، الناس لديهم للتأكد من أن كنت مجرد شراء وحدة المعالجة المركزية السليم لتنفيذ المعدات الجديدة الراقية. انتل إنجاز تمتلك أفضل المعالجات حاليا. وقد حصلت أسموه وحدة المعالجة المركزية الجديدة i5 و خاصة الذي هو أفضل بأسعار معقولة. هذا يمكن أن يكون في أي مكان شراء إطلاق أحدث المعالجات مع قد يكون سيئا لأنه ببساطة إنتل قد أطلقت على مجرد وحدة المعالجة المركزية i7 والخاصة، والتي هي أكثر بكثير الأموال. الترقية بين اثنين من نماذج يمكن أن يكون الحد الأدنى. في حال قمت بشراء i5 و ثم هل يمكن أن خفض التكاليف والحصول على مستويات بالتساوي جيدة جدا من الأداء العام. A 64 بت وحدة المعالجة المركزية الجديدة هو أفضل فيما يتعلق عبة اللعب. 

اللوحة الأم - وبعد ذلك، سوف تحتاج إلى اللوحة الأم الجيدة التي قد مساعدتكم وحدة المعالجة المركزية الجديدة. إلا إذا كنت تدرك والتي عادة لوحة أم للاستفادة بعد ذلك إنجاز عدد من التحقيق على شبكة الانترنت لمعرفة ما الذي عادة اللوحة الأم هو أفضل جديرة منها وحدة المعالجة المركزية. يحيط علما اتصالات خاصة التي ترغب في امتلاك تلك اللوحة الأم. حاليا، وجود شبكة HDMI يمكن أن يكون القياسية، ولكن في المستقبل، ويمكن نقل نحو فايرواير، معتبرا تريد المعدات منها لكونها الأدلة على المدى الطويل، هل يمكن أن يحتمل تستثمر المزيد من الأموال على اللوحة الأم بحيث يمكنك امتلاك شبكة السلك الناري. 

تكييف الهواء عملية - في لعبة معدات اللعب كبيرة، وسوف تحتاج للتأكد من أن الذي لا يزال يكون باردا ربما عندما كنت قد حصلت على الحصول على إحالات تم كل ليلة، وإلا فإن اللوحة خاصة ربما اسخن وكذلك ستحتاج إلى الحصول على واحدة جديدة تماما. وبالتالي، تحتاج إلى التحقيق في الأجهزة 120MM متحمس على المعدات الخاصة بك. 

ذاكرة RAM - ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة الكبرى التي قمت، وتحسين الجهاز من المحتمل تحقيقه. لهذا السبب يمكنك شراء الجديد 64 بت وحدة المعالجة المركزية، لأنها يمكن التعامل مع مستوى أكبر من ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة من 32 بت. يجب أن تحاول والحصول على الذاكرة مع عدة زوجين من ذلك أنه يمكن أن يكون الأداء أفضل بشكل عام. وقد 3GB RAM الذاكرة المرتبطة التي سبق ذكرها، وإذا كانت اللوحة الأم وحدة المعالجة المركزية وكذلك يمكن التعامل مع أكثر من ذلك بكثير، فأنت بحاجة لهدف للجميع حول 8GB RAM الذاكرة مرتبطة إلى حد ما. 

بطاقة معايدة تصميم - وبعد ذلك سوف تحتاج إلى الحصول على ارتفاع في نهاية بطاقة عمل فني دقيقة من أجل أن العناوين لعبة الفيديو تبدو ملحوظا كلما تشغيلها على أجهزة منها. بالنسبة لأولئك الذين أدوا تلك الواجبات المنزلية، ويمكن أن كنت قد اشترى تحسين القرص الصلب وكذلك اللوحة الأم، بحيث يمكن أن يكون العمل الفني 2 أوراق اللعب 
GardTechOnline قد يكون الموقع إلى GardTec الشركة. وقد أنتج GardTec مع عام 1987 وكان لديهم هدف معين وحيد ليصبح تاجر الأكثر شهرة على اتصال مع البضائع البند متحمس. هذه الشركة تقدم الأدوات للك عمومي المجالات. يمكنك السفر إلى موقع على شبكة الانترنت الخاصة بها في http://www. gardteconline.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لـمدونة ستار نت للمعلوميات
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Designed By